بحضور " القحطاني " " والمعاوي " وعدد من طلاب الجامعة : مكتب وزارة البيئة في بيشة يزور ” تنمية النقيع ” ويشارك بزراعة عدد من الشتلات

صحيفة عسير – تغطية وتصوير – حنيف آل ثعيل :

ضمن المبادرة التى أطلقتها وزارة البيئة والمياه والزراعة بعنوان ” لنجعلها خضراء ” ، وتوجه الوزارة لزيادة الغطاء النباتي ومحاربة التصحر ، قام مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة في بيشة ممثلا بالمهندس محمد عائض القحطاني نائب مدير مكتب وزارة البيئة والمياة والزراعه ببيشة ،والمهندس علي ناصر جاري المعاوي رئيس قسم البيئة ، مساء اليوم بزيارة لجنه التنمية الاجتماعية بالنقيع ، وتزويدهم بعدد من الشتلات كمشاركة مجتمعية لتنمية الغطاء النباتي ، وكان في استقبالهم رئيس مجلس ادارة لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بالنقيع الاستاذ فايز اليتيم ، حيث تحدث للوفد عن أعمال اللجنة التي تفدمها ، بعد ذلك قام المهدنس القحطاني ، والمهندس المعاوي ، واليتيم ، وبحضور عدد من طلاب جامعة بيشة باستزراع عدد من الشتلات .

من جانبه شكر الاستاذ فايز اليتيم ، مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة في بيشة على هذه المبادرة ، كما قدم شكر خاص للمهندس القحطاني والمهندس المعاوي ، على حضورهما ومشاركتهما اللجنة في استزراع الشتلات التي قدمها مكتب وزارة البيئة في بيشة .

يشار إلى أن صحيفة عسير الإلكترونية الشريك الإعلامي مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة في بيشة حضرت ، أثناء استزراع الشتلات في النقيع .

 

شاهد أيضاً

بعد ثلاثة أيام من التميز..: “صنع في بيشة” يختتم فعالياته بحضور كثيف وشراكات نوعية

صحيفة عسير – حنيف السبيعي :  اختتمت غرفة بيشة فعاليات معرض “صنع في بيشة”، الذي …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin