“أمل” تبدأ حملتها “أنا أتغير ” للتوعية بأضرار القات

صحيفة عسير _ يحيى مشافي

أطلقت جمعية أمل للتوعية بأضرار القات، حملتها الإعلامية “أنا أتغير” للتوعية بأضرار القات في مواقع التواصل الاجتماعي ومختلف المنصات الإعلامية وذلك بالتعاون مع أمانة منطقة جازان وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

حيث تأتي هذه الحملة التوعوية ضمن خطة برامج وأنشطة الجمعية لعام ٢٠٢١م ، الهادفة إلى بيان أضرار القات على الفرد والمجتمع بأساليب متعددة تشمل جميع الفئات وتستهدف كافة الشرائح.

وبدأت الجمعية حملتها عبر نشر عدد من اللوحات التوعوية على الطرقات في مدينة جيزان وجميع محافظات المنطقة، تحمل رسائل توعوية.

شاهد أيضاً

جمعية “ساعد القانونية” تحتفي بخريجي برنامج “قادرون” وتتوج رحلة تأهيلهم لسوق العمل

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي  احتفت جمعية “ساعد القانونية” مساء أمس الأربعاء بالحفل الختامي لبرنامج …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin