مدير عام تعليم عسير يرعى حفل ثانوية المملكة لتخريج الدفعة الثالثة من طلابها

صحيفة عسير ــ مبارك المطلقة

رعى سعادة مدير عام التعليم بمنطقة عسير الأستاذ سعد الجوني حفل ثانوية المملكة الافتراضي لتخريج 195 طالبا يمثلون الدفعة الثالثة من طلابها الخريجين ؛ وذلك عبر برنامج الزوم بمشاركة من عدد من مدراء الإدارات بالإدارة العامة ومدير مكتب التعليم بوسط أبها وجمع من التربويين وأولياء أمور الطلاب الخريجين .

حيث اشتمل الحفل على كلمة للطلاب الخريجين ألقاها الطالب :محمد الشرفي ؛وكلمة لقائد المدرسة الأستاذ طارق عسيري ؛وكلمة لأولياء أمور الطلاب الخريجين ألقاها د. ناصر آل قميشان
كما تضمن الحفل عرضاً مرئيا حول جهود ثانوية المملكة خلال عام من التعلم عن بعد ؛ بالإضافة لعدد من القصائد الشعرية

تلا ذلك كلمة مدير مكتب التعليم بوسط أبها د.فائز الأسمري ؛ ثم كلمة لراعي الحفل سعادة مدير عام التعليم أثنى فيها على جهود ثانوية المملكة وتميزها في عدد من المجالات كما قدم التهنئة للطلاب الخريجين وأولياء امورهم

وقد ختم الحفل بمسيرة افتراضية للطلاب الخريجين

شاهد أيضاً

الثانوية (النموذجية) بأبها تحتفل بتخريج طلاب الثالث الثانوي وختام أنشطة المدرسة للعام ١٤٤٧

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي احتفلت الثانوية النموذجية بأبها بتخريج الصف الثالث الثانوي، واستعراض مبادرات …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin