“البيئة” تبحث سبل تعزيز التعاون السعودي – الهولندي في مجالات المياه

صحيفة عسير – أمل الصاري : 

بحثت وزارة البيئة والمياه والزراعة، سبل تعزيز التعاون السعودي – الهولندي في مجالات المياه، وتقنيات معالجة مياه الصرف الصحي، وتطبيق أفضل الحلول لخفض كميات المياه المستخدمة في الزراعة، وتقنيات الأراضي الرطبة.

جاء ذلك خلال استقبال وكيل الوزارة للمياه الدكتور عبدالعزيز الشيباني اليوم، القائمة بالأعمال في سفارة مملكة هولندا في المملكة العربية السعودية ماشا باك، في مقر الوزارة بالرياض.

واستعرض في اللقاء، جهود الوزارة في تطوير الأنظمة المتعلقة بالمياه، لتعزيز الاستدامة المائية التي تواكب رؤية المملكة العربية السعودية 2030، بالإضافة إلى الاستراتيجية الوطنية للمياه التي تم إقرارها في 2018، ونظام المياه الذي صدر العام الماضي ولوائحه التنفيذية.

حضر اللقاء المستشار الزراعي في السفارة الهولندية إريك سميدت، ومن الوزارة المدير العام للمركز الوطني للأبحاث والدراسات المائية الدكتور عبدالعزيز البسام، والمدير العام لمركز إدارة المياه والتحكم المهندس عارف الكلالي.

شاهد أيضاً

أمانة منطقة الرياض تهيئ موقع رصد تعامد الشمس على مدار السرطان في حوطة بني تميم

صحيفة عسير – حنيف السبيعي:  هيأت أمانة منطقة الرياض ممثلة في بلدية حوطة بني تميم، …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin