استمرار حملات التوعية التي تقوم بها جمعية سمح الطبية للوقاية من كورونا

صحيفة عسير – عبير الشمري

نفذت جمعية سمح الطبية حملتها الثانية خلال شهر رمضان للتوعية في تطبيق الإجراءات للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد .
وقد شارك عدد من المتطوعين الصحيين خلال جولات توعوية صحية استهدفت الأسواق التجارية بالمحافظة؛ لتعزيز دورها الوقائي في تطبيق الإجراءات الاحترازية من عدوى فيروس كورونا ، وذلك من خلال نقاط فرز بصري بمداخل المراكز التجارية بالمحافظة؛ حيث تقوم بفحص درجة حرارة العاملين والمتسوقين.
كما حرصت على توفير المعقمات والكمامات، بالإضافة إلى شرح الطريقة الصحيحة لغسل الأيدي، والتأكيد على تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي، وتوفير الملصقات التوعوية والإرشادية ، وذلك بالتعاون مع القائمين على تلك المراكز .
كما تم توزيع الفِرَق الصحية في مواقع رئيسية داخل مراكز التسوق لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية، والتقيد بسبل الوقاية الشخصية .

شاهد أيضاً

جمعية “ساعد القانونية” تحتفي بخريجي برنامج “قادرون” وتتوج رحلة تأهيلهم لسوق العمل

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي  احتفت جمعية “ساعد القانونية” مساء أمس الأربعاء بالحفل الختامي لبرنامج …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin