“الإعلام المرئي والمسموع” تغرم مواطن ومقيم بـ 500 ألف ريال لمخالفتهما الأنظمة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 

عاقبت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع، مواطن ومقيم بغرامة مالية نصف مليون ريال، وذلك لمزاولتهما نشاطاً مخالفاً لأحكام نظام الإعلام المرئي والمسموع ولائحته التنفيذية.

وقالت الهيئة في بيان اليوم (الخميس) إن المواطن والمقيم، قاما بمزاولة نشاط استيراد أجهزة استقبال المحتوى الإعلامي وملحقاتها وتوزيعها أو بيعها بالتجزئة، وهو ما يعد مخالفة لأحكام النظام.

وبناء عليه قررت الهيئة معاقبة المخالفين بغرامة مالية 250 ألف ريال على كل منهما، واستعادة أي عائد مادي حصلا عليه نتيجة المخالفة.

شاهد أيضاً

من شغف القراءة إلى قيادة الإعلام.. الشلهوب يروي رحلة العمر في أمسية استثنائية بقيصرية الكتاب

صحيفة عسير ـ د. وسيلة محمود الحلبي احتضنت قيصرية الكتاب أمسية ثقافية وإعلامية ثرية بعنوان …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin