مدير البيئة بالجوف يفتتح مكتب الوزارة الجديد بمحافظة دومة الجندل

صحيفة عسير ــ عبير الشمري

أفتتح مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة الجوف المهندس عبدالله بن أحمد الأحمري ، اليوم مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة دومة الجندل الجديد، بحضور مدير المكتب عبدالرحمن ناصر المرشد.

ومن ثم أخذ جولة على إدارات ومرافق المكتب واستمع لشرح مفصل عن مهام وأعمال الإدارات والخدمات المقدمة للمستفيدين وما يواجهه المكتب من تحديات وما يحتاجه من دعم ومساندة للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطن والمقيم بكل يسر وسهولة .

كما زار أحد المزارع المتميزة حيث التقى بصاحبها عياد طراد الشمري في مزرعته بمركز الاضارع، وهو واحد من المزارعين المتعاونين مع الوزارة والمتميزين في إنتاج التمور، حيث تم الاطلاع على مرافق ومكونات المزرعة والاطلاع على سير العمل في مشروع الدراسات والأبحاث الزراعية التي يقوم بها فرع الوزارة بالشراكة مع جامعة الملك فيصل والجامعة الهولندية في مزرعة المواطن لإجراء التجارب الحقلية للممارسات الزراعية السليمة والنتائج البحثية لهذا المشروع.

شاهد أيضاً

جمعية “ساعد القانونية” تحتفي بخريجي برنامج “قادرون” وتتوج رحلة تأهيلهم لسوق العمل

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي  احتفت جمعية “ساعد القانونية” مساء أمس الأربعاء بالحفل الختامي لبرنامج …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin