” يلّا رياضه ” تدعو الإعلاميات لعقد مؤتمرها الصحفي قبل انطلاق الفعاليات النسائية للأسبوع الرياضي الثاني

صحيفة عسير  – عبير الشمري

تعقد اللجنة المنظمة لفعاليات الاسبوع الرياضي
النسائي الثاني تحت شعار ” يلّا رياضه ” التي ستقام على منشاة نادي العروبة للرياضة بالجوف خلال الفترة من 19 إلى 22 شوال الجاري ، وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة وبإشراف ومتابعة مكتب وزارة الرياضة بالجوف ، مؤتمراً صحفياً مساء يوم السبت المقبل 17/ 10. في قاعة المؤتمرات بنادي العروبة في تمام الساعة السابعة مساءً
ووجّهت اللجنة الإعلامية برئاسة ميسر البديوي الدعوات إلى كبار الشخصيات والضيوف والمهتمات بالصحافة والإعلام بمختلف الوسائل الإعلامية, بالإضافة إلى ناشطات مواقع التواصل الاجتماعية و ورئيسات الأندية الرياضية لحضور وتغطية المؤتمر الصحفي، وتوجيه أسئلتهن الخاصة بالفعاليات إلى مشرفة الفعاليات عفاف الشمري التي بدورها ستجيب على كافة الاستفسارات الإعلامية والكشف عن كافة الفعاليات الأخرى المصاحبة للحدث الرياضي النسائي الثاني بالجوف والإعلان عن العديد من المفاجآت التي ستقام في الصالة الداخلية والساحة الخارجية .

شاهد أيضاً

الأخضر السعودي يخسر أمام إسبانيا وتبقى حظوظه قائمة في بلوغ دور الـ32 من كأس العالم 2026

صحيفة عسير ـ متابعات  خسر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمام نظيره الإسباني بنتيجة (4-0)، …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin