القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفَين لنظام البيئة لإلقائهما مياه صرف غير معالجة في وسط بيئي بمحافظة جدة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 

 

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي بالتنسيق مع المركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي مخالفَين لنظام البيئة يفرغان مياه الصرف غير المعالجة في وسط بيئي بمحافظة جدة.

وأوضح المتحدث الرسمي للقوات الخاصة للأمن البيئي الرائد/ رائد المالكي، أنه تم ضبط صهريجي صرف يعمل عليهما مقيمان من الجنسية الأريتيرية وتعود ملكيتهما لمواطن، ويتم تفريغ حمولتهما في موقع يستخدم كمشتل للنباتات.

وأضاف المالكي أنه تم تطبيق الإجراءات النظامية كافة بحقهما من الجهات المختصة، مبينًا أن عقوبة إلقاء مياه الصرف غير المعالجة أو تصريفها في أي وسط بيئي السجن لمدة تصل إلى عشر سنوات وغرامة مالية تصل إلى ثلاثين مليون ريال، أو بإحدى هاتين العقوبتين.

وحث الرائد المالكي الجميع على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم (911) بمنطقتي مكة المكرمة والرياض، و(999) في جميع مناطق المملكة.

شاهد أيضاً

بعد ثلاثة أيام من التميز..: “صنع في بيشة” يختتم فعالياته بحضور كثيف وشراكات نوعية

صحيفة عسير – حنيف السبيعي :  اختتمت غرفة بيشة فعاليات معرض “صنع في بيشة”، الذي …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin