تقني عسير ينفذ 40 برنامجاً مسانداً بمشاركة حوالي 2000 مشارك

أبها – أحمد الشايع
نفذت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير عدد 40 برنامجاً مسانداً بلغ عدد المشاركين فيها 1958 مشاركا نفذها 40 منفذا وذلك خلال أسبوعين فقط.
وأوضح ‏مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة عسير الدكتور سليمان بن عبدالخالق الحفظي ، مضيفا أن هذه البرامج تهدف إلى تزويد المشاركين بالمهارات والأدوات التي تسهم في رفع الإنتاجية وتطوير بيئة العمل لرفع مستوى جودة التدريب، مفيداً بأن البرامج لهذا العام 1442 اشتملت على برامج تدريبية متنوعة تقنية وتخصصية وتطويرية وبرامج عامة .
وبين أنه تم تنفيذها – عن بعد – عبر منصات التدريب الإلكتروني بمتابعة دقيقة لتحقيق أعلى معايير الجودة، مما يساهم في رفع جودة التدريب وتطوير المسار الوظيفي للمستفيدين منها.
مؤكدا أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بتوجيهات من معالي المحافظ الدكتور أحمد الفهيد تسعى جاهدة إلى تقديم هذه البرامج لتطوير العمل لمختلف التخصصات ولجميع القطاعات لتحقيق أهداف رؤية الوطن 2030 الطموحة .

شاهد أيضاً

والدة الدكتور عبدالله آل خشيل في ذمة الله

صحيفة عسير – حنيف السبيعي : انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدة الدكتور عبدالله عامر …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin