” جمعية وسم ” تختتم برنامج “جرب إحساسي 1” للمرة الأولى في ردسي مول

صحيفة عسير _ يحيى مشافي

اختتمت جمعية وسم للتصلب المتعدد بمحافظة جدة برنامجها الأول “جرب إحساسي ” في ردسي مول ، وذلك مساء أمس السبت بتاريخ ٢-١١-١٤٤٢ هـ الموافق ١٣ – ٦- ٢٠٢١م وبمشاركة مع شركة ميرك لتنظيم الفعاليات ، والتي استمرت الفعالية لمدة ثلاث أيام ، كما حضر العديد من الإعلاميين ومشاهير التواصل الاجتماعي وزوار المول ، ولاقت إقبالاً كبيرًا من جميع أفراد المجتمع .

وأوضح المدير التنفيذي لجميعة “وسم” بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ “عبدالله القرني” ، بأن هذا البرنامج أول برنامج أقيم ميداني بالمجمع التجاري وذلك لتوعية المجتمع بالتصلب المتعدد ، وتسليط الضوء على دور الجمعية وما تقدمه من خدمات وبرامج للمرضى المصابين وبفضل من الله تم تنظيم الحملة بالتعاون مع المتطوعين المشاركين في جمعية وسم بتقديم جميع سبل الإجراءات الاحترازية وبرامج الجمعية .

وقدم الأستاذ عبدالله القرني شكره للمتطوعين المشاركين بالجمعية ولجميع الإعلامين والصحفيين وزوار المول .

وأضاف القرني أن الحملات التي تقدمها الجمعية لا تقتصر على داخل المدينة فحسب، بل نأمل الى عدد من محافظات بمنطقة مكة المكرمة .
وفي الختام أضاف القرني بأن هناك حملة قادمة في الياسمين مول وسوف تستمر لمدة ثلاث أيام .

شاهد أيضاً

جمعية “ساعد القانونية” تحتفي بخريجي برنامج “قادرون” وتتوج رحلة تأهيلهم لسوق العمل

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي  احتفت جمعية “ساعد القانونية” مساء أمس الأربعاء بالحفل الختامي لبرنامج …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin