محافظ بلقرن يستقبل لجنة تقييم برنامج المدن الصحية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي

استقبل سعادة محافظ بلقرن الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله ال حامد لجنة تقييم برنامج المدن الصحية ممثل في المشرف المساعد على برنامج المدن الصحية بوزارة الصحة الاستاذة سارة الخريف . والأستاذ/ ماجد القحطاني وبحضور رئيس بلدية بلقرن الاستاذ احمد البارقي وعميد الكلية التقينة المهندس عبدالله بن مرعي وممثلي الجهات الحكومية بالمحافظة .

بدأ الاجتماع بمقر المحافظة بكلمة محافظ بلقرن بعد ذلك كلمة منسق المدن الصحية الاستاذ مشيخص بن سعد ومن ثم استعراض المعايير لمدينة بلقرن الصحية.

كما ناقشت اللجنة المعلومات والمبادرات التي تم تنفيذها وما تم تقديمه من خلال الشراكات المجتمعية مع الجهات الحكومية والقطاع الثالث .

ثم انتقل الجميع الى زيارة ميدانية لعدد من المواقع وهي : القرية التراثية بسبت العلاية ونادي الزيتون بسبت العلاية وجولة على عدد من المواقع السياحية بالمحافظة .

كما استضافت اللجنة النسائية لبرنامج المدن الصحية ببلقرن الاستاذة سارة الخريف بمقر مكتب تعليم بلقرن للبنات وتم استعراض الخطط والاستراتيجيات والاعمال المنفذة من قبل اللجنة .

شاهد أيضاً

محافظ بيشة يتقدم المصلين في صلاة عيد الأضحى ويستقبل المهنئين بالمجلس العام

صحيفة عسير – حنيف السبيعي :  تقدّم سعادة محافظ بيشة عبدالرحمن بن عبدالله آل حامد …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin