مدير عام ” تقني عسير ” يدشن حملة تطعيم ضدكورونا بالتعاون مع “صحة عسير”

صحيفة عسير – يحيى مشافي

دشن مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة عسير الدكتور سليمان بن عبدالخالق الحفظي اليوم ، حملة لتطعيم منسوبي ” تقني عسير ” باللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد وذلك بحضور عميد الكلية التقنية بأبها المهندس ناصر الزيدان بالتعاون مع المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة عسير ، في مقر الكلية التقنية بأبها في جوحان وتستمر إلى يوم غد .
واطمأن على توفر وسائل السلامة وتطبيق الإجراءات الاحترازية.
مبينا أن المستهدفين من هذه الحملة هم المتدربين والذين وصل تحصينهم إلى 47 ٪ فيما وصل التحصين للموظفين 93 ٪ .
وأوضح الدكتور سليمان الحفظي أن هذه الحملة تأتي في إطار تفعيل التعاون المستمر بين ” تقني عسير ”
ومختلف الإدارات الحكومية بالمنطقة ومنها ” صحة عسير ” .

وعبر د.الحفظي عن شكره وتقديره لمدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير وكافة فريق العمل ، على الاستجابة السريعة والتعاون لتوفير اللقاحات المضادة لفيروس كورونا وتطعيم منسوبي ” تقني عسير “.
داعيا الله سبحانه و تعالى أن يحفظ بلادنا وقادتنا وأهلها من كل مكروه .

شاهد أيضاً

نجاح جراحي متقدم في استئصال أورام كبيرة على المبيضين باستخدام المنظار بفتحة واحدة في مستشفى الدرعية

صحيفة عسير – غادة الشهراني :  تمكن الفريق الطبي بمستشفى الدرعية، عضو تجمع الرياض الصحي …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin