مدير هيئة الحدود الشمالية يعقد اجتماعاً برؤساء الهيئات والمراكز بالمنطقة

صحيفة عسير ــ عبير الشمري

عقد فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الحدود الشمالية المكلف الشيخ محمد بن رمضان العنزي اجتماعاً (عن بعد) برؤساء الهيئات والمراكز والإدارات المعنية بالفرع وذلك لمناقشة خطة سير العمل الميداني والتوعوي وبحث سبل تعزيزها وتطويرها وكذلك متابعة تفعيل حملتي (ربّ اجعل هذا البلد آمناً) و ( الخوارج شرار الخلق).
وقد تم خلال الاجتماع مناقشة عددٍ من النقاط التي طُرِحت من قِبل رؤساء الهيئات والمراكز ومديري الإدارات التي تعزز وترفع مستوى أداء العمل .
وفي الختام أكد فضيلته على الهيئات والمراكز ضرورة تكثيف الحضور الميداني والاستمرار في تفعيل الحملات التوعوية التي تطلقها الرئاسة العامة بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة وفق الخطط المرسومة لها لتحقيق الأهداف المنشودة.

شاهد أيضاً

جمعية “ساعد القانونية” تحتفي بخريجي برنامج “قادرون” وتتوج رحلة تأهيلهم لسوق العمل

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي  احتفت جمعية “ساعد القانونية” مساء أمس الأربعاء بالحفل الختامي لبرنامج …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin