ترقية 41 من موظفي وموظفات جامعة الملك خالد إلى المرتبة الخامسة

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

أعلنت جامعة الملك خالد ممثلة في عمادة الموارد البشرية أسماء 41 من موظفي وموظفات الجامعة، تمت ترقيتهم إلى المرتبة الخامسة، في مختلف وحدات ومقرات الجامعة.

وهنّأ عميد عمادة الموارد البشرية بالجامعة الدكتور علي بن جابر العلياني الموظفين والموظفات الذين تمت ترقيتهم، حاثًّا الجميع على مضاعفة الجهود، لتحقيق الأهداف المرجوة.

ويمكن الاطلاع على أسماء الموظفين والموظفات الذين تمت ترقيتهم إلى المرتبة الخامسة على الرابط: https://hr.kku.edu.sa/sites/hr.kku.edu.sa/files/general_files/files/Promotions5.pdf

شاهد أيضاً

والدة الدكتور عبدالله آل خشيل في ذمة الله

صحيفة عسير – حنيف السبيعي : انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدة الدكتور عبدالله عامر …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin