صحة الرياض تنفذ رحلة عمرة لمنسوبيها

 

 

صحيفة عسير – أمل البشير :

 

برعاية سعادة المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور حسن بن علي الشهراني، أطلقت “صحة الرياض” اليوم الخميس ممثلة بإدارة التواصل الداخلي وبالتعاون مع مشروع شباب الخير التابع لمكتب الدعوة والارشاد بحي الروضة رحلة عمرة لمنسوبيها .
وأوضح مدير إدارة التواصل الداخلي بصحة الرياض الاستاذ ابراهيم الصبيح أن ذلك يأتي ضمن الأنشطة التي تنفذها إدارة التواصل الداخلي بالمديرية لمنسوبيها حيث تم تأمين حافلة لنقل من يرغب في أداء العمرة من العاملين بالمديرية بجميع فئاتهم.
وأضاف أنه يرافق الحملة مشائخ مؤهلين لعملية التوجيه والإرشاد للمعتمرين وتقديم عدد من الدروس التوعوية وشرح الأخطاء التي قد يقع فيها المعتمر، مضيفاً أن إدارة التواصل الداخلي دأبت على تنفيذ مثل هذه الرحلات على فترات دورية مما عاد بالأثر الإيجابي على العاملين بالقطاع الصحي، مشيراً إلى أن إدارة التواصل الداخلي تقوم بالعديد من الجهود التي أثمرت بتوفير الأجواء العملية المناسبة للعاملين بالقطاع الصحي.

شاهد أيضاً

بعد ثلاثة أيام من التميز..: “صنع في بيشة” يختتم فعالياته بحضور كثيف وشراكات نوعية

صحيفة عسير – حنيف السبيعي :  اختتمت غرفة بيشة فعاليات معرض “صنع في بيشة”، الذي …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin