تعليم تبوك يشارك في الاحتفاء باليوم العالمي لمكافحة المخدرات

صحيفة عسير – عبير الشمري

تشارك الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك في فعاليات الاحتفاء باليوم العالمي لمكافحة المخدرات الذي يوافق 26 يونيو من كل عام؛ لرفع الوعي المجتمعي بخطر المخدرات، وتعزيز التكامل مع الجهود الوطنية للحد من آثارها على الفرد والمجتمع،
وأوضح المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري أن ذلك يأتي ضمن اتفاقية الشراكة المجتمعية التي تم توقيعها العام الماضي مع مديرية مكافحة المخدرات بالمنطقة والتي تهدف إلى التعاون المشترك في رفع مستوى التوعية الوقائية بأضرار المخدرات لجميع الفئات العاملة والمستفيدة في مدارس وإدارات وأندية الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك.
وأكد مدير تعليم تبوك أهمية دور المؤسسات التعليمية في نشر الوعي بأضرار المخدرات والمؤثرات العقلية بين شرائح المجتمع كافة ورفع مستوى التوعية الوقائية بأضرار المخدرات لجميع الفئات في التعليم والتعاون بهدف توعية وتبصير أبنائنا وبناتنا بأضرار المخدرات والمؤثرات العقلية في المجتمع التعليمي.
وأشار إلى أن مواجهة هذه الآفة يمثل تحدياً معاصراً ومستقبلياً يقتضي من الجميع وقفة حاسمة لمواجهته سواء أكان ذلك على مستوى الأفراد أو المجتمع ككل.

شاهد أيضاً

جمعية “ساعد القانونية” تحتفي بخريجي برنامج “قادرون” وتتوج رحلة تأهيلهم لسوق العمل

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي  احتفت جمعية “ساعد القانونية” مساء أمس الأربعاء بالحفل الختامي لبرنامج …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin