أمير الحدود الشمالية يؤكد أهمية مضاعفة البرامج التوعوية والتثقيفية لمواجهة آفة المخدرات

صحيفة عسير  – عبير الشمري

نوه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بحرص القيادة الحكيمة -أيدها الله- على أمن الوطن وحماية شبابه من آفة المخدرات، مشيداً بالجهود التي تبذلها الإدارة العامة لمكافحة المخدرات للقضاء على هذه الآفة الخطيرة وحماية أفراد المجتمع من مخاطرها .
وأكد خلال تدشينه اليوم العالمي لمكافحة المخدرات بحضور مدير إدارة المخدرات بالمنطقة العميد مشعل العتيبي، أهمية مضاعفة البرامج التوعوية والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة بشكل متسمر لتعليم وتأهيل الناشئة والشباب وهم الفئة الأكثر عرضة للوقوع في آفة المخدرات، من خلال البرامج التثقيفية والتوعوية بكيفية الحصول على العلاج والتعامل السليم مع المتعاطي والتعرف على العلامات الدالة على ذلك ، وتوزع مطبوعات إرشادية تتضمن العديد من مجالات التوعية والتثقيف المختلفة وإيجاد تكامل حكومي فعال لمواجهة آفة المخدرات وبحث سبل تطوير التعاون والتنسيق ضمن اطار الإستراتيجية الوطنية لمكافحة المخدرات.
من جانبه نوه مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة, باهتمام ودعم سموه لمهام وواجبات الإدارة وفروعها بما يكفل محاربة المخدرات بأنواعها والقضاء عليها للحفاظ على سلامة أبناء الوطن.

شاهد أيضاً

جمعية “ساعد القانونية” تحتفي بخريجي برنامج “قادرون” وتتوج رحلة تأهيلهم لسوق العمل

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي  احتفت جمعية “ساعد القانونية” مساء أمس الأربعاء بالحفل الختامي لبرنامج …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin