سمو أمير تبوك يستقبل الرئيس التنفيذي لنيوم وطلبة برنامج نيوم الابتعاث الخارجي غداً

صحيفة عسير – عبير الشمري

يستقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك، غداً الأربعاء في ديوان الإمارة ، الرئيس التنفيذي لشركة نيوم المهندس نظمي النصر يرافقه عدداُ من الطلاب والطالبات المبتعثين ضمن برنامج نيوم للابتعاث الخارجي لمرحلة البكالوريوس والذي يستهدف تمكين أبناء المنطقة من الدراسة في أفضل الجامعات الأمريكية.
وتأتي الزيارة في إطار تشجيع سموه لأبناء وبنات المنطقة وجميع المبادرات الوطنية الهادفة إلى تأهيل وتدريب الشباب والشابات في برامج أكاديمية متقدمة تعزز فرصهم للمنافسة ودمجهم في سوق العمل وتوفر لهم فرص عمل نوعية في شركة نيوم تمكنهم من الإطلاع على أفضل الممارسات العالمية في قطاعات الأعمال المختلفة والإستفادة من الخبرات والكفاءات الدولية العاملة في نيوم.
جدير بالذكر أن 46 طالباً وطالبة من الملتحقين في برنامج نيوم للابتعاث الخارجي والذي انهوا سنتهم التحضرية في جامعة فهد بن سلطان سيشاركون في هذه الزيارة للاستماع إلى توجيهات سموه السديدة.

شاهد أيضاً

جمعية “ساعد القانونية” تحتفي بخريجي برنامج “قادرون” وتتوج رحلة تأهيلهم لسوق العمل

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي  احتفت جمعية “ساعد القانونية” مساء أمس الأربعاء بالحفل الختامي لبرنامج …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin