محافظ بيشة يجتمع بالإعلاميين والإعلاميات لمناقشة دور الإعلام في إنجاح مهرجان الصفري

صحيفة عسير – تغطية – عبدالله آل جدران ، سعيدة آل ناصر :

تصوير – طيف الشهراني ، رسيل العبدالله :

اجتمع سعادة محافظ محافظة بيشة المكلف الاستاذ سعيد بن ناصر الطلوق بعد ظهر اليوم الاثنين ، في قاعة الأمير فيصل بن خالد بالمحافظة بالاعلاميين والإعلاميات ومشاهير السوشيل ميديا بالمحافظة ،وذلك من أجل مناقشة دور الإعلام في انجاح مهرجان الصفري لهذا العام ١٤٤٣هـ ، كما وجه المحافظ رسالة للإعلاميين و الإعلاميات قائلاً : انتم سفراء انجاح المهرجان ، بما ستقدمون من تقارير اعلامية تليق به .

وأكد الحضور من الإعلاميين والإعلاميات أن هدفهم هو إظهار مهرجان صفري بيشة بالصورة الطيبة .

بعد ذلك تخلل الاجتماع بعض المداخلات من الحضور ،وفي ختام الاجتماع دعا المحافظ الجميع إلى حضور الورشة التي ستقام يوم غداً باذن الله في مركز الأمير منصور بن مقرن ، حيث سيتم فيها توضيح جميع التساؤلات الخاصة بمهرجان صفري بيشة لهذا العام .

شاهد أيضاً

أمانة منطقة الرياض تهيئ موقع رصد تعامد الشمس على مدار السرطان في حوطة بني تميم

صحيفة عسير – حنيف السبيعي:  هيأت أمانة منطقة الرياض ممثلة في بلدية حوطة بني تميم، …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin