لبحث سبل التعاون والتعرف على الإسهامات الحوارية والفكرية التي يقوم بها المركز
 
مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني يستقبل وفداً من جمعية منتدى الخبرة السعودي

صحيفة عسير – هدى الشهراني :

استقبل سعادة الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، الدكتور/ عبدالله الفوزان، وفداً من جمعية منتدى الخبرة السعودي وذلك يوم الأربعاء 15 رجب 1443هـ الموافق 16نوفمبر 2022 م بمقر المركز، وبحضور عددا من المسؤولين بالمركز والجمعية.
وفي بداية اللقاء رحب سعادة الدكتور / عبد الله الفوزان، بالوفد، مؤكداً على أهمية العمل والتعاون بين المركز وجمعية منتدى الخبرة السعودي، مشيراً إلى أن الحوار الوطني هو أحد مرتكزات رؤية المملكة 2030.
من جهته أكد رئيس مجلس إدارة الجمعية، الدكتور/ أحمد بن حسن الشهري، على وجود عدد من المشتركات بين مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني والجمعية مبينا أن هذه الزيارة لمقر المركز تأتي لبحث سبل التعاون والتعرف على الإسهامات الحوارية والفكرية التي يقوم بها.
بعد ذلك اطلع الوفد على أبرز البرامج والأعمال التي نفذها المركز، واستمعوا لعرضٍ موجز حول مسيرة المركز وأبرز أنشطته وبرامجه، ومنها المؤشرات الاجتماعية، وبرامج أكاديمية الحوار للتدريب، والمركز الوطني لاستطلاعات الرأي العام (رأي)، إضافة إلى البرامج واللقاءات الموجهة للشباب، فضلا عن المشاريع التي استحدثها المركز لتتواكب مع المرحلة الحالية.
وفي ختام اللقاء، قام الوفد بجولة في معرض الحوار والاطلاع على التقنيات التي تقدم للزائر كتجربة تقنيه تفاعليه حديثه عبر اثنتي عشرة محطة يستمد في كل منها مهارات مختلفة تساعده في فهم قيم الحوار لتعزيز التسامح والتعايش.

شاهد أيضاً

الدفاع المدني يؤكد أهمية توافر أدوات السلامة في المنزل

صحيفة عسير – نورة القرني : أكدت المديرية العامة للدفاع المدني أهمية توافر أدوات السلامة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com