كابتن "الريان " : هدفنا تحقيق اللقب ... كابتن" القلعة" : لدينا كل المقومات لتحقيق الكأس
 
برعاية ” عسير ” إعلامياً … ” الريان والقلعة ” يلتقيان غداً في نهائي بطولة لينا لكرة القدم للسيدات

صحيفة عسير – الهنوف منصور :

تُختتم منافسات دوري بطولة أكاديمية مواهب بيشة للسيدات 2023، مساء يوم غدٍ الجمعة الموافق ٢٠٢٣/٩/١٥، التي ترعاه مجموعة صيدليات لينا ، وبرعاية إعلامية من صحيفة عسير الإلكترونية ، والراعي الماسي سناب بنات بيشة ، وستقام المباراة النهائية التي تجمع بين فريقي مواهب الريان ومواهب القلعة ، على ملاعب الاكاديمية ، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً .

وقالت المشرفة على البطولة الأستاذة هيلة آل منصور : يترقب الجمهور النسائي في بيشة مساء غدٍ المباراة النهائية بين فريقي الريان والقلعة ، وذلك ضمن منافسات بطولة ( لينا ) ، وكذلك وسط صراع قوي من الفريقين للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز، وسيحصل الفريق الفائز على كأس البطولة والميداليات الذهبية، والفريق صاحب المركز الثاني سيحصد الميداليات الفضية.

من جانبها قدمت هيلة آل منصور الدعوة عبر ” عسير ” الراعي الإعلامي للبطولة لحضور هذه المباراة النهائية وذلك للاستمتاع بما سيقدمة كل فريق من فنون لكرة القدم النسائية في هذا النهائي الكبير ، داعية جميع لا عبات الفريقين التحلي بالأخلاق الرياضية خلال المباراة ، وأن يمتعن بفنهن الكروي الجمهور النسائي التي سيحضر هذا النهائي .

وصرحت كابتن فريق مواهب الريان النسائي لكرة القدم في محافظة بيشة ملاك الشهراني لـ” عسير “ قبل المباراة النهائية : ستكون مواجهة صعبة وقوية على الفريقين، فمن المؤكد أنها لن تكون سهلة ، ولكن أثق في جميع لاعبات الفريق التي يمتلكها وهدفهن الأول هو تحقيق اللقب بإذن الله ، وفريق الريان لديه قدرة كبيرة على حسم مثل هذه المباريات إن شاءالله .

وأشارت كابتن فريق مواهب القلعة النسائي لكرة القدم في محافظة بيشة فاطمة الشعلان قبل المباراة النهائية قائلة : فريق مواهب القلعة لديه كل المقومات لتحقيق كأس بطولة ( لينا ) لكرة القدم للسيدات لهذا العام ٢٠٢٣م .

وأكدت كابتن فريق مواهب القلعة أن فريقها وصل لمرحلة قوية من الجاهزية الفنية والبدنية، وأن الجميع تعاهد على تحقيق الفوز بإذن الله .

شاهد أيضاً

المتسابقة السعودية يسرا جزار تحقق المركز الثاني في تحدي باها أبو ظبي ٢٠٢٤

صحيفة عسير -فاطمة محمد مبارك  حققت البطلة السعودية يسرا جزار مع ملاحها فيصل السويح المركز …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com