الجمعية السعودية للإعلام والاتصال فرع المنطقة الجنوبية تزور جمعية حفظ النعمة في عسير وتكرم جهودها في خدمة المجتمع

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي 

قامت الجمعية السعودية للإعلام والاتصال فرع المنطقة الجنوبية بزيارة إلى جمعية حفظ النعمة بمنطقة عسير في مقرهم، وذلك تقديرًا لجهودهم المبذولة في خدمة المجتمع ومساهماتهم الفعالة في نشر الوعي حول أهمية حفظ النعمة وتقليل الهدر الغذائي.

وخلال الزيارة، تم تبادل الدروع التذكارية بين الجمعيتين تعبيرًا عن التقدير المتبادل والتعاون المستمر بينهما، وأعرب ممثلو الجمعية السعودية للإعلام والاتصال عن شكرهم لجمعية حفظ النعمة على جهودها الكبيرة في مجال حفظ الطعام وتوزيعه على الأسر المحتاجة في المنطقة.

وأشار رئيس فرع الجمعية السعودية للإعلام والاتصال في المنطقة الجنوبية الدكتور/ عبدالله آل مرعي إلى أهمية مثل هذه الشراكات والتعاون بين المؤسسات المختلفة لتحقيق أهداف مشتركة تسهم في تطوير المجتمع وتعزيز المسؤولية الاجتماعية.

من جهتها، أعربت إدارة جمعية حفظ النعمة عن امتنانها لهذه الزيارة والتكريم ممثلة بالمدير التنفيذي الأستاذ/ إدريس عبدالله ظافري، مؤكدةً على استمرار جهودها في نشر ثقافة حفظ النعمة وتعزيز الوعي بأهمية ترشيد استهلاك الموارد الغذائية.

كما تثمن الجمعيتين جهود الأستاذ/ وليد الأحمري ( رحال الجنوب )عضو الجمعية السعودية للإعلام والاتصال على الترتيب والتنسيق لمثل هذه الزيارات النوعية التي تقدم خدمة مجتمعية وشراكات مثمرة على كافة الأنشطة والأحداث.

شاهد أيضاً

إدارة الشؤون القانونية بفرع وزارة الصحة تكرم الزميلة أمـل البشير

صحيفة عسير – الرياض : كرمت إدارة الشؤون القانونية بفرع وزارة الصحة الزميلة أمل معيض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com