شكراً لجميع الجهات المشاركة بالمهرجان
 
الختام ” مسك ” يا ” صفري ” بيشة

صحيفة عسير- سعيدة آل ناصر:

تصوير- رسيل العبدالله:

اختتمت مساء أمس فعاليات مهرجان صفري بيشة في نسخته الثانية عشرة ، وحقق هذا الكرنفال نجاحاً كبيراً وباهراً ،والذي عكس من خلاله الدور الكبير الذي تبذله وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير ممثلاً بمكتب الوزارة بمحافظة بيشة ،وذلك بدعمها المستمر بتطوير قطاع الزراعة وتعزيز منتجاتها عالمياً، وبجهود المزارعين الذين قاموا بالاهتمام بتطوير منتجاتهم .

وقد حظي الكرنفال بدعم كبير من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير ،ومحافظ محافظة بيشة الدكتور عبدالرحمن آل حامد ، ومدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير ، وعدداً من الجهات الحكومية المشاركة ممثلةً بالجهات الأمنية والهلال الأحمر ، و وزارة الموارد البشرية ببيشة، وصندوق التنمية الزراعية ببيشة ، ووزارة الصحة، وكلية التقنية ببيشة، وجمعية البر ببيشة ” إيتاء” ، مما ساهم في توفير كافة الإمكانيات اللازمة لنجاح المهرجان.

كما تميزت اللجنة المنظمة بالمهرجان في التنظيم خلال هذا المهرجان ، وتميز المهرجان في هذه النسخة أيضاً ، بتنوع التمور المعروضة من المزارعين وجودتها العالية ، مما جذب الزوار من داخل المحافظة وخارجها. كما تضمنت الفعاليات المصاحبة للكرنفال العديد من الأنشطة الثقافية والتراثية ،التي ساهمت في إضفاء جو من البهجة على الحدث، مما جذب المزيد من الزوار الذين تمنوا بتمديد فترة المهرجان .

شاهد أيضاً

محاضرات واحتفالات تراثية.. في اليوم الثالث والختامي من مهرجان صفري بيشة الثاني عشر

صحيفة عسير – عبدالله آل جدران : انطلقت يوم السبت والموافق 28 سبتمبر أنشطةُ اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com