أمانة حائل تنهي أعمال إنشاء أكبر شاشة جبلية من نوعها في المملكة بمساحة 16 ألف متر مربع

صحيفة عسير ــ متابعات

أنهت أمانة منطقة حائل، أعمالها للكشف عن أكبر شاشة جبلية من نوعها في المملكة ، وذلك بمساحة بلغت 16 ألف متر مربع ، على واجهة جبال أجا التاريخية التي تعد إحدى أبرز المعالم الطبيعية في مدينة حائل.
وأوضح مساعد أمين منطقة حائل للإعلام والاتصال المؤسسي في منطقة حائل المهندس سعود بن فهد آل علي، أن الشاشة تتكون من 3360 شريحة، لتحقق بذلك إحدى أضخم المنشآت الرقمية في الهواء الطلق، بحيث تتميز تلك الشاشة بقدرتها على العمل في مختلف الظروف الجوية مما يعزز من استخدامها طوال العام واستدامة العمل بها.
وبيّن المهندس آل علي أن المشروع يهدف إلى تعزيز مكانة حائل السياحية، وإبراز جمال الطبيعة الخلابة التي تتميز بها مدينة حائل، من خلال جبال أجا التي تعد مقصدًا شهيرًا لأهالي المنطقة وللسيّاح من خلال تقديم معالم جذب مبتكرة وفريدة.
وأكد حرص الأمانة على تنفيذ العديد من المشاريع الترفيهية التي تعزز دور قطاع السياحة أحد الركائز الأساسية لتنويع الاقتصاد الوطني ، مشيرًا إلى أن هذا المشروع سيسهم في استقطاب المزيد من الزوار إلى المنطقة ودعم النشاطات الاقتصادية المرتبطة بقطاع السياحة ، وزيادة فرص الاستثمار والتنمية في المدينة وضواحيها، واستعراض محتوى مرئي متنوع لإبراز المعالم الثقافية والتراثية لمدينة حائل.

شاهد أيضاً

أمير الباحة يستعرض مشاريع شركة المياه الوطنية في المنطقة

صحيفة عسير ــ متابعات تسلم صاحب السمو الملكي الأمير د. حسام بن سعود بن عبدالعزيز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com