استكمال جسر وادي الركايا بقرى مشرفة لحماية الطريق المؤدي إلى مجمع البنات التعليمي

صحيفة عسير – نورة القرني : 

أتمت بلدية محافظة بلقرن أعمال إنشاء جسر وادي الركايا بقرى مشرفة، والذي يحمي الطريق الرابط بين مجمع مشرفة التعليمي للبنات والطريق العام في القرى، المشروع نُفذ بواسطة شركة الحلحولي للمقاولات العامة والإنشاءات.

وكان محافظ محافظة بلقرن، محمد بن سعد بن عامر، قد وجّه في وقت سابق باستكمال الحاجز بأسرع وقت ممكن، بعد وقوف لجنة من المحافظة والبلدية والجهات المختصة الأخرى على الموقع، ومعاينة الخطورة المحتملة والانهيار الذي قد يحدث نتيجة السيول التي تشهدها المنطقة بفترات متقاربة، يستخدم هذا الطريق يومياً العديد من مركبات نقل الطالبات ومنسوبي التعليم وأولياء الأمور.

وعلّق المواطن نواف أحمد العلياني قائلاً: “لطالما كان هذا المشروع ضرورة لحماية جزء كبير من القرى القريبة من الوادي، إضافة إلى حماية الطريق المؤدي إلى مدارس البنات، لقد تعطّل الطريق سابقاً بسبب السيول، ورفعنا مطالباتنا للمحافظة التي تجاوبت بشكل ممتاز، بفضل اهتمام ومتابعة محافظ بلقرن ورئيس البلدية حتى تم تنفيذ جسر الحماية ولله الحمد.”

شاهد أيضاً

إس تنظم مؤتمرا صحفياً متميزاً بمناسبة ملتقى سفراء الإبداع الدولي 2024

صحيفة عسير – صالحة آل سيف: نظمت مؤسسة إس لتنظيم وإدارة الفعاليات مؤتمرًا صحفيا بمناسبة …

تعليق واحد

  1. ابوياسر العلياني

    نجاح المشاريع نجاح للمحافظه ..شكرا موصول لمحافظ محافظه بالقرن والى رئيس بلديه بالقرن علي جهودهما المبذوله لقرى مشرفه بتهامه ونتطلع الى المزيد من المشاريع التي تخدم.القريه . والشكر موصول للابن نواف احمد العلياني على متابعته المستمره حتى هذه اللحظه في نجاح ومتابعة مشاريع القريه..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com