باستثمارات تجاوزت 50 مليار ريال .. ملتقى الصحة العالمي يختتم أعماله في الرياض

صحيفة عسير -متابعات
اختتم ملتقى الصحة العالمي، الذي أقيم في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات، فعالياته بنجاح باهر. وقد شهد الملتقى، الذي أقيم تحت رعاية وزارة الصحة، مشاركة واسعة من الخبراء وصناع القرار والشركات العاملة في مجال الرعاية الصحية من جميع أنحاء العالم.

وأكد نائب وزير الصحة للتخطيط والتطوير المهندس عبدالعزيز الرميح، فقد حقق الملتقى نجاحًا كبيرًا، حيث تجاوز حجم الصفقات والاستثمارات 50 مليار ريال. كما استقطب الملتقى أكثر من 105 آلاف زائر، مما يؤكد مكانته كأحد أكبر التجمعات الصحية في العالم.

وأوضح المهندس الرميح أن حجم الصفقات والاستثمارات في الملتقى تجاوز 50 مليار ريال بحضور تجاوز 105,000 زائرٍ، بنسبة 72% في عدد الزوار الدوليين من خلال أكثر من 13,500 رحلة جوية، مبينًا أن الملتقى شارك فيه 505 متحدثين، و1,000 مستثمر، و1,240 علامة تجارية، فيما بلغت مساحة الملتقى 80,000 متر مربع.

وشهد الملتقى العديد من الفعاليات والأنشطة، منها هاكاثون “ابتكر في الصحة” الذي شهد مشاركة واسعة من الشباب المبتكرين، حيث تم تكريم الفائزين بجوائز قيمة، كما تم تنظيم العديد من الجلسات الحوارية وورش العمل التي ناقشت أحدث التطورات في مجال الرعاية الصحية.

شاهد أيضاً

مغادرة الطائرة الإغاثية الـ14 ضمن الجسر الجوي السعودي لمساعدة ⁧‫لبنان‬⁩

صحيفة عسير -متابعات  غادرت الطائرة الإغاثية السعودية الرابعة عشرة، اليوم الأحد، مطار الملك خالد الدولي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com