أكاديمية الأمير سلطان لعلوم الطيران تقيم شراكه مجتمعيه مع مدينه الملك عبدالعزيز الطبيه للحرس الوطني في مجال حمله لتبرع بالدم

صحيفة عسير ـ جميل القثامي 

اقامت اكاديميه الامير سلطان لعلوم الطيران حمله لتبرع بالدم وقد لاقت الحمله ولله الحمد نجاح كبير بفضل الله ثم بتكاتف عدد من منسوبي اكاديميه الامير سلطان لعلوم الطيران .. وجاء تجاوب الأكاديمية لهذه الحملات الأنسانية لأنقاذ حياة إنسان ( من أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا ) وبتوجيهات المدير التنفيذي الكابتن إسماعيل بن سلمان الكشي وبحضور كبير مدربي أداء الطائرات منسق الشراكات المجتمعيه المهندس سعد دخيل الله الجعيد .. ومنسق حمله التبرع بالدم بمدينه الملك عبدالعزيز الطبيه بالحرس الوطني الاستاذ احمد الزهراني وقد تم التبرع بكميات وفيره من الدم الجدير بالذكر إنه قد تم جمع فوق 42 لتر من الدم النقي والغرض من ذلك لاستخدامها في عمليات الاورام بمدينه الملك عبدالعزيز الطبيه للحرس الوطني .

و تأتي مساهمة أكاديمية الأمير سلطان لعلوم الطيران في تحقيق لأحد محاور الرؤية المباركة وطن طموح وكان لأسهامات الأكاديمية في العمل المجتمعي في كثير من المحاور ولقد ركزت على الأعمال الأنسانية مثل حملات التبرع بالدم و خدمة ذوي الأعاقة و جمعية ساند لسرطان الأطفال و جميعات متلازمة النجاح داون و حملة التوعية بأضرار التدخين و المخدرات جمعية كفى .. وإستقبلت الأكاديمية ضيوفها من الأطفال ذوي الأعاقة في زيارات تعليمية ترفيهيه تدريبيه ..

شاهد أيضاً

مستشفى أضم يطلق مبادرة بعنوان اطفالنا امانه فحافظوا عليها

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي  أطلقت الإدارة العامة لمستشفى أضم العام بمحافظة مكه مبادرة تطوعية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com