
صحيفة عسير – حنيف السبيعي :
صدر قراراً بترقية الأستاذ نجم بن محمد الشهراني إلى المرتبة السابعة بمحافظة بيشة، وذلك ضمن الترقيات الإدارية المعتمدة في المحافظة.
وتأتي هذه الترقية في إطار دعم الكفاءات الإدارية ورفع مستوى الأداء في مختلف قطاعات العمل الحكومي بمحافظة بيشة، بما يسهم في تعزيز كفاءة العمل وتطوير الخدمات المقدمة.
عسير صحيفة عسير الإلكترونية