
صحيفة عسير – سراة عبيدة :
شهدت محافظة سراة عبيدة خلال عيد الأضحى 1447هـ غياباً ملحوظاً لمظاهر الاحتفال في الميادين والحدائق، حيث بقيت الشاشات الإلكترونية مطفأة واللوحات تحمل شعارات يوم التأسيس دون تغيير.
ورصد الأهالي تركيب لوحات تهنئة بالعيد بطريقة اعتبروها “تشوهاً بصرياً”، فيما خلت الحدائق من أي فعاليات مصاحبة للمناسبة.
وطالب عدد من الأهالي بلدية سراة عبيدة وأمانة منطقة عسير بتوضيح أسباب عدم تفعيل برامج العيد المعتادة هذا العام.


عسير صحيفة عسير الإلكترونية