
صحيفة عسير – حنيف السبيعي :
تقدّم سعادة محافظ بيشة عبدالرحمن بن عبدالله آل حامد ، جموع المصلين لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك في مصلى العيدين الكبير، بحضور القيادات الأمنية وعددٍ من المسؤولين والأهالي.

وعقب الصلاة، استقبل سعادته المهنئين بعيد الأضحى المبارك في المجلس العام بالمحافظة، حيث تبادل الجميع التهاني والتبريكات بهذه المناسبة المباركة، سائلين الله أن يعيدها على الوطن وقيادته الرشيدة بالخير واليُمن والبركات.
عسير صحيفة عسير الإلكترونية