رئيس مركز الحمية يفتتح فرع جمعية البر الخيرية بوادي بن هشبل

imageصحيفة عسير – سعيد العلكمي :

 تم افتتاح فرع جمعية البر الخيرية بوادي بن هشبل بتباشعة سهول بللسمر ، في يوم الثلاثاء الموافق 22/ 08 / 1436هـ .

وذلك تحت رعاية رئيس مركز الحيمة الأستاذ تركي بن محمد اليزيدي ، وحضور مشائخ ووجهاء المنطقة الذين ساهموا في تجهيز وافتتاح ودعم الفرع الجديد . حيث بلغ اجمالي التبرعات للفرع ليلة الافتتاح مبلغ وقدرة ( 99000 ) ريال تقريبا.

حيث بدأ حفل الافتتاح الساعة 7:30 مساءً وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات التي بدأت بالمقدمة ومن ثم القرآن الكريم ، و كلمة لرئيس لجنة الفرع الأستاذ أحمد بن ظافر آل جمعان ، و كلمة لرئيس مجلس إدارة الجمعية ألقاها نيابة عنه نائب رئيس المجلس الأستاذ تركي بن عبدالله هشبل ، ثم كلمة للشيخ ابراهيم بن دخدوخ عسيري ، و كلمة الداعمين ألقاها الأستاذ محمد عبدالرحمن حريميص ، وكلمة الأهالي ألقاها الأستاذ رافع عبدالله البحر ، تلى ذلك عرض مرئي عن الجمعية والفرع ، وكان معلقاً على العرض الأستاذ راشد آل عكشان ، عقب ذلك كلمة توجيهية من رئيس المركز الأستاذ تركي بن محمد اليزيدي ، تلاها كلمة أخيرة لمدير الجمعيات الخيرية بمركز التنمية بخميس مشيط الأستاذ علي سليمان عسيري ، وفي الختام تكريم رئيس المركز والداعمين والمشاركين في الإفتتاح .

ثم قام رئيس المركز بقص شريط الإفتتاح وتم أخذه في جوله تعريفة بإدارة ومكاتب ومستودع الفرع ، تلى ذلك تسجيل كلمة له في سجل زيارات الفرع.
ثم طعام العشاء .

كما يطيب للأهالي أن يتقدمون بالشكر الجزيل لكل من نظم ورتب وساهم في إنجاح إفتتاح الفرع . داعين الله بأن يجعل ذلك في ميزان حسناته وأن يصلح له النية والذرية.
image

image

image

image>

شاهد أيضاً

تدشين ملتقى ومعرض التكامل التقني والبلدي

صحيفة عسير _ يحيى مشافي تم تدشين ملتقى التكامل التقني والبلدي الذي نظمته الإدارة العامة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com