شيخ بني عبد شحب يعزي القيادة في وفاة الامير منصور

 

 

صحيفة عسير – علي الالمعي :

 

ذكر الشيخ سلطان بن علي بن مجم شيخ قبيلة بني عبد شحب بأنه وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، علمنا بنبأ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الملكي الامير منصور بن مقرن بن عبد العزيز ، وذلك بعد الحادث الاليم الذي حدث مساء أمس الاحد .
وقال الشيخ سلطان لقد كانت حياة الأمير منصور رحمه الله، حافلة بالعطاء وخدمة للصالح العام وللقضايا الكبرى لوطنه ومنطقته ، وقد عرف بنبل الأخلاق والتواضع،
وبهذه المناسبة الأليمة والمصاب الجلل، تتقدم قبيلة بني عبد شحب بأصدق التعازي القلبية والمواساة إلى خادم الحرمين الشريفين والى صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز والى صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير والى صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان ولي العهد والى الأسرة الكريمة للفقيد وكافة سكان منطقة عسير ، كما رفع بن مجم تعازيه لاسر المرافقين لسمو الامير منصور سائلين المولى جل جلاله، بأسمائه الحسنى وصفاته العليا، أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلقيه نضرة وسرورا وأن يسكنه فسيح جناته ، وأن يلهمنا جميعا الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.رحم الله السلف وبارك في الخلف.:>

شاهد أيضاً

*عسير تواصل صعودها السياحي وتستهدف أكثر من 3 ملايين زائر*

صحيفة عسير – سالم عروي : تواصل منطقة عسير ترسيخ مكانتها واحدةً من أبرز الوجهات …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin