برعاية نائب رئيس مجلس الإدارة جمعية “آباء” تعقد الجمعية العمومية بأبها

صحيفة عسير – حسن ال مشاري :

 

عقدت جمعية “آباء” لرعاية الايتام بعسير اجتماع الجمعية العمومية للعام المالي2017، صباح اليوم الثلاثاء بمقر الجمعية في بأبها بحضور مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بعسير الاستاذ حسين بن حمد المري ونائب رئيس مجلس الإدارة صاحب الفضيلة الشيخ سالم العواشز وأعضاء المجلس بالإضافة إلى أعضاء الجمعية.

ورفع نائب رئيس مجلس الإدارة أسمى عبارات الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس إدارة جمعية آباء لرعاية الايتام بعسير على دعمه وحرصه واهتمامه لجمعية آباء، لافتآ أن هذا الأمر ليس مستغرباً من سموه فقد بذل نفسه ووقته لاأبنائه الايتام .

وتضمن جدول أعمال الاجتماع عدداً من البنود اطلع عليها أعضاء الجمعية العمومية لمناقشتها والتصويت عليها، كان أبرزها أختيار الدكتور سعد غنوم الشهراني عضوآ في مجلس الأدارة بدلآ من عضو مجلس الادارة الاستاذ سليمان الجريش رحمه الله .

كما تم إقرار الميزانية العمومية للعام المالي المنتهي في17/03/1439هـ الموافق5/12/2017، واعتماد ما جاء في التقرير السنوي للجمعية2017م

من جهته قام الأمين العام للجمعية الدكتور ناصر ال قميشان بعرض تقرير عن الإنجازات التي حققتها الجمعية خلال العام الماضي مشيرآ إلى الدعم الذي حظيت به جمعية ” آباء ” لرعاية الايتام بعسير منذ نشأتها برئاسةالأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة عسير رئيس مجلس الإدارة.

واطلع الحضور على الميزانية التقديرية للعام المالي2018م وما تدرّه الاستثمارات والموارد المتوقعه وتم تصويت أعضاء الجمعية العمومية على اعتماد المشاريع الاستثمارية للجمعية .
بعد ذلك استمع الحضور إلى عرض موجز عن اتفاقية الشراكات التي عقدتها جمعية اباء مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة

وفي الختام جدّد نائب رئيس مجلس الإدارة فضيلة الشيخ سالم العواشز شكره لأعضاء مجلس الإدارة على ما يبذلونه من أجل الجمعية ونمائها، كما توجه بالشكر لجميع أعضاء الجمعية العمومية والشركاء الداعمين من محبي الخير والباذلين لوجه الله تعالى على استمرار دعمهم للجمعية

يذكر أن جمعية “آباء”لرعاية الايتام بعسير تنفرد بخدمة ودعم الايتام وأسرهم في منطقة عسير كما تطمح الجمعية في مستقبلٍ يعيش فيه الأفراد من الايتام مستقلين منتجين لهم حياتهم في المجتمع. وتهدف الجمعية إلى تمكين الايتام ورعايتهم في منطقة عسير من خلال التعليم ذي المستوى العالمي والتدريب والأبحاث وغيرها .

 

>

شاهد أيضاً

وزير التعليم يرعى احتفاء الوزارة باليوم العالمي للمعلم

صحيفة عسير ــ متابعات رعى وزير التعليم يوسف بن عبدالله البنيان اليوم، احتفالية وزارة التعليم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com