
صحيفة عسير – رجال ألمع:
رزق الأخ أحمد حسن الشديدي من منسوبي الأمن العام بمولود اتفق هو وحرمه على تسميته “محمد” حيث تلقى الشديدي العديد من التبريكات والتهاني بالمولود.
“عسير ” تبارك للأخ أحمد المولود وتسأل الله أن يصلحه و يجعله قرة عين لوالديه .>
20 أبريل، 2018 المجتمع التعليقات على “محمد” ينير منزل الشديدي مغلقة 38 زيارة
صحيفة عسير – غاده الشهراني : ضمن مستهدفات مشروع مسار “نماء الاحترافي”، أطلقت جمعية نماء …
عسير صحيفة عسير الإلكترونية