الشمراني مديراً عاماً بالمرتبة ١٣ في جامعة بيشة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

وافق مجلس جامعة بيشة بجلسته الخامسة والتي عقدت مؤخرا برئاسة مدير الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي على نقل خدمات الأستاذ سعد بن عبدالله الشمراني إلى الجامعة على وظيفة مدير عام بالمرتبة الثالثة عشرة. وأعرب الشمراني عن شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة على هذه الثقة ولكافة مسؤولي الجامعة. مؤكداً على أن ذلك سيكون دافعاً له لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة هذا الوطن المعطاء. سائلاً المولى عز وجل أن يعينه على أداء الواجب على أكمل وجه، وأن يحفظ هذه البلاد ويديم عزها ومجدها تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله- هذا ويعد الشمراني من الكفاءات والقيادات المتميزة والناجحة .

صحيفة عسير الإلكترونية تهنئ الاستاذ سعد الشمراني بهذه المناسبة ، متمنين له التوفيق والسداد .>

شاهد أيضاً

مُحافظ الأحساء يقلّد مدير شرطة المحافظة وعددًا من الضباط رتبهم الجديدة

صحيفة عسير – محمد هضبان المري  قلّد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin |
grandpashabet |
grandpashabet giriş |
grandpashabet |
grandpashabet giriş