القحطاني يباشر مهام عمله مديراً لصحة بيشة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

باشر مدير الشئون الصحية بمحافظة بيشة الاستاذ سعيد بن جابر القحطاني اليوم الاحد مهام عمله مديراً لصحة بيشة عقب صدور قرار معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة بتكليفه مديراً لصحة بيشة .

وبدا القحطاني مهام عمله بزيارة لمحافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبره ناقشا خلالها الخدمات الصحية بالمحافظة وابرز احتياجاتها وخطط تطويرها المستقبلية عقب ذلك عقد إجتماع مع مساعديه بالمديرية وحثهم فيه على بذل الجهود في جودة الأداء وتقديم الخدمة المميزة للمرضى والمراجعين وأهاب بجهودهم وطالبهم بالسعي للعمل على سرعة إنجاز الأعمال والحرص على تقديم الخدمة بالشكل المطلوب والسريع للمستفيدين سواءً مواطنين أو عاملين .

يذكر أن صحيفة عسير الإلكترونية أنفردت بنشر خبر تكليف الاستاذ سعيد القحطاني مديراً لصحة بيشة يوم الخميس الماضي .>

شاهد أيضاً

*آل طليع* يحصل على درجة الماجستير من جامعة الملك خالد

صحيفة عسير – أبها : حصل الأستاذ/سعيد بن محمد ال طليع ، على درجة الماجستير …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin