أيادي التخريب تعبث بالممتلكات العامة في منتزه القو بظهران الجنوب

صحيفة عسير – سالم عروي :

​شرعت بلدية محافظة ظهران الجنوب منذ عدة أشهر في تحسين وتجميل منتزه القو السياحي شمال المحافظة  وذلك بزراعة المسطحات الخضراء والسفلتة والرصف وتوفير ألعاب الأطفال ودورات المياة للجنسين وذلك من أجل استقبال المتنزهين والمصطافين وتهيئة الأجواء المناسبة للتنزه.

ولكن ذلك لم يدم طويلا حيث قامت أيادي العبث بتخريب الأعمال التجميلية التي تقوم بها البلدية برمي المخلفات وتكسير ألعاب الأطفال والعبث بدورات المياه وإتلاف شبكات الري.

والكل يتساءل أليست هذه الاعمال من أجل المواطن والسائح المصيف لقضاء اوقاتهم في هذه المواقع  والاستمتاع بالأجواء الجميلة التي تمتاز بها المحافظة . فلماذا لانساعد  البلدية للحفاظ على هذه المنتزهات والاهتمام بنظافتها والعمل على تقديم المقترحات والآراء التي تخدم المجتمع بدلا من العبث والإساءة للممتلكمات العامة.

>

شاهد أيضاً

مُحافظ الأحساء يُثمّن دعم أمير المنطقة الشرقية بعد تحقيق المحافظة المركز الثالث في جائزة “التميز بالسلامة المرورية”

صحيفة عسير – محمد هضبان المري ثمّن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin