اقسام الطوارئ والصيدلية والسجلات بمستشفى البشائر تدخل الخدمة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

بحضور محافظ بلقرن الدكتور عبدالرحمن ال حامد ومدير الشئون الصحية ببيشة سعيد بن جابر القحطاني دشنت صحة بيشة الخميس الماضي مبنى الطوارئ والصيدلية والسجلات الطبية بمستشفى البشائر .

وبدأ حفل الافتتاح بقص شريط الاقسام الثلاثة ، بعد ذلك حفل خطابي بدأ بالقرآن الكريم ، ثم كلمة لمدير مستشفى البشائر مشني رازح العلياني ، وكلمة لمدير صحة بيشة سعيد القحطاني بيّن خلالها النقلة المتوقع ان تحدثها الاقسام الثلاثة في الخدمة الصحية لاهالي المنطقة ، واشار الى حجم توسعة الطوارئ حيث بلغت الزيادة في السعة السريرية اكثر من 100٪ من خلال زيادة عدد الاسرة الى 17 سرير عقب ان كانت 8 اسرة فقط ، بالاضافة الى التقنيات المستحدثة في قسم الصيدلية باضافة خدمة الوصفة الالكترونية ومعمل تحضير الادوية ، وفي ختام كلمته قدم القحطاني شكره لكل من ساهم في انجاز المشروع .
عقب ذلك القى محافظ بلقرن الدكتور عبدالرحمن ال حامد كلمة قدّم خلالها شكره لمدير صحة بيشة ولمنسوبي مستشفى البشائر مشيداً في الوقت ذاته بالوقت المستغرق في تنفيذ المشروع .
وفي نهاية الحفل اطّلع الجميع على عرض مرئي تضّمن مراحل المشروع والخدمات التي سيضيفها للخدمة الصحية بالمستشفى .

 

>

شاهد أيضاً

محافظ بيشة يتقدم المصلين في صلاة عيد الأضحى ويستقبل المهنئين بالمجلس العام

صحيفة عسير – حنيف السبيعي :  تقدّم سعادة محافظ بيشة عبدالرحمن بن عبدالله آل حامد …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin |
grandpashabet |
grandpashabet giriş |
grandpashabet |
grandpashabet giriş