مستشفى الملك فيصل بالرياض يوافق على شمولية مستشفى ابها للأطفال والولادة بخدمة الطب الإتصالي المرئي

ابها للولادة

صحيفة عسير – سعيد العلكمي :

صرح الناطق الإعلامي بصحة عسير سعيد بن عبدالله النقير عن موافقة مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض , على شمول مستشفى ابها للولادة والأطفال بخدمة الطب الأتصالي المرئي بينهما بهدف تبادل المعلومات والمشورة الطبية عن طريق الأتصال المرئي .

حيث قام رئيس تقنية المعلومات بالمستشفى المهندس مسعود عميش بالتنسيق مع المستشفى التخصصي , بإنشاء أيميل وحساب خاص بالمستشفى ليكون التواصل رسمي وبشكل مستمر . كما قد تم تجهيز القاعة الرئيسية بمستشفى ابها بالكاميرات , وأجهزة الاتصال المرئي , وتعيين منسق يقوم بعملية التنسيق بين المستشفيين .

من جهته ذكر مدير المستشفى الدكتور علي بن سعيد القحطاني أن الخدمات المقدمة من المستشفى التخصصي هي خدمة الطب الاتصالي في خدمات العناية المركزة عن بعد , والرأي الطبي الثاني , وإعادة صرف الدواء , والمختبر , والتدريب , والتطوير . وأضاف أنه قد جرى نقل خمس محاضرات وأخذ رأي طبي ثاني لمريضة عن طريق الفيديو بواسطة الدكتور الإستشاري سفر الشهراني .

وفي ختام حديثه شكر الدكتور القحطاني سعادة مدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير ألدكتور ابراهيم بن سليمان الحفظي على دعمه للمستشفى وتسخير كافة الإمكانيات لتقديم خدمات طبية ذات جودة عالية .>

شاهد أيضاً

3 مواجهات غداً في انطلاق منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين

صحيفة عسير ــ الرياض تنطلق غدًا الخميس منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين “دوري …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com