بحضور محافظ بيشة والجهات الحكومية والأمنية والإعلاميين
 
مكتب البيئة والمياة والزراعة في بيشة يقيم مؤتمراً صحفياً تزامناً مع إنطلاقة مهرجان الصفري لهذا العام

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 
عقد مكتب البيئة والمياة والزراعة في بيشة صباح اليوم الأربعاء مؤتمراً صحفياً تزامناً مع إنطلاقة مهرجان صفري بيشة لعام 1442هـ ، وكان ذلك بحضور محافظ محافظة بيشة الاستاذ محمد بن سعيد بن سبرة المشرف على مهرجان صفري بيشة ، والمهندس سالم القرني مدير مكتب البيئة والمياة والزراعة في بيشة ، وأيضاً حضور الجهات الحكومية والأمنية وعدد من الإعلاميين .
وفي بداية اللقاء قدم ” ابن سبرة ” شكره وتقديره لجميع الجهات المنظمة لهذا المهرجان وهي
مكتب البيئة والمياة والزراعة ببيشة ، وبلدية بيشة والجهات الأمنية ،و جمعية طلائع لتنمية الشباب والفتيات ببيشة، والغرفة التجارية ببيشة ، والشؤون الصحية ببيشة ،و التنمية الإجتماعية ببيشة ، وبنك التنمية الإجتماعية ، و جمعية إعلاميون .
وأكد المحافظ أن المهرجان سيركز هذا العام على فعالية السوق استجابة للوضع الحالي حيال اتخاذ الإجراءات الإحترازية و تطبيق التباعد الإجتماعي .
وأشاد ” ابن سبرة ” بالجهود التي قدمتها بلدية بيشة في توسعة منطقة السوق ،
وأشار المحافظ  أن التنظيم سيكون بشكل أكبر من قبل جمعية طلائع وذلك بتنظيم السوق من خلال متطوعون بالجمعية يعملون على تطبيق التباعد الاجتماعي و تحقيق الاحترازات الوقائية و تنظيم الباعة في سبيل التسهيل على المتسوقين والباعة و الزوار على حد سواء ، كما سيكون هناك ندوات ينظمه مكتب البيئة و المياة و الزراعة ، وستقوم الغرفة التجارية بعقد لقاء مع المستثمرين في التمور من الهند وذلك عن بُعد،وكذلك سيتم عقد لقاء تسويقي لمنتج الصفري ..
واختتم ” ابن سبرة ” مشيراً أن أبناء المحافظة وتتظافر جهودهم في سبيل إبراز هذا المنتج الذي يُعد ميزة تنافسية للمنطقة ..
من جانب آخر قدم  مدير مكتب البيئة والمياة و الزراعة ببيشة شكره للمحافظ والجهات المشاركه بالإضافة إلى الجمعيات  والأفراد المشاركين .
 وأشاد المهندس القرني بالنقله النوعيه لسوق التمور ببيشه واستيعابه للمتسوقين والتنظيم  المميز مما سهل دخول وخروج السيارات بشكل سهل متوافق مع النصائح والارشادات الموجه من الشؤون الصحيه والالتزام بالتباعد والاحترازات الصحية ، موضحاً الدور الذي يقوم به الفريق التطوعي واللجان من الجهات الحكوميه في إدارة السوق وإعداد التقارير اليوميه عن الكميات التي تدخل السوق من المنتج
وأكد القرني : أن  المسؤلية الملقاه على عاتق  الجميع وخاصة الإعلاميين لإبراز هذا المنتج والقيمة المضافة له والميزة النسبية لصفري بيشه ومايتميز به هذا المنتج .

>

شاهد أيضاً

جمعية كحلا للخدمات الإنسانية في زيارة “بر أبها”

صحيفة عسير _ يحيى مشافي استقبل الشيخ محمد بن سعيد بن فحاس أمين عام جمعية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com