سمو أمير عسير يرعى توقيع 3 اتفاقيات تعاون بين جامعة الملك خالد وعدد من الجهات

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

رعى أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال آل سعود، مؤخرًا، توقيع 3 اتفاقيات تعاون بين جامعة الملك خالد وعدة جهات، تمثلت في اتفاقيتين في المجال الصحي، وأخرى مع شركة سعودية تدعم التوظيف، وذلك في مقر المدينة الجامعية الجديدة (بالقرعاء).

وقد شملت اتفاقيات الجامعة توقيع كلية الصيدلة اتفاقية مع المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة عسير وذلك لتوفير فرص التدريب لطلاب وطالبات الجامعة لدى الشؤون الصحية بعسير، كما تضمنت استفادة المديرية من الإمكانات العلمية والمهنية الموجودة لدى الجامعة.

كما وقعت الجامعة أيضًا مع الشؤون الصحية اتفاقية تعاون نصت على توفير الفرص البحثية والعملية والاجتماعية والتدريبية، واستفادة الطرفين من الإمكانات العلمية والمهنية الموجودة وقد مثل الجامعة فيها قسم العلوم الإشعاعية بكلية العلوم الطبية التطبيقية بأبها.

كذلك وقعت الجامعة ممثلة في كلية الهندسة اتفاقية تعاون مع شركة التمكين الأمثل للتوظيف لتأهيل طلاب وطلاب جامعة الملك خالد لدخول سوق العمل من خلال برامج ومنصات تدريبية متخصصة.

يذكر أن هذه الاتفاقيات تأتي لتعزيز التعاون بين القطاعات، وإثراء الأنشطة العلمية والبحثية والخدمة المجتمعية للاستفادة من قدرات وخبرات الجامعة العلمية والمهنية بما يتوافق مع استراتيجية المملكة العربية السعودية.

 

شاهد أيضاً

أمانة عسير ترفع جاهزية 671 حديقة ومتنزهًا لاستقبال موسم الصيف

صحيفة عسير – سالم عروي : رفعت أمانة منطقة عسير وبلدياتها مستوى الجاهزية لموسم الصيف …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin