رئيس بلدية الواديين المهندس الرياعي للمرتبه الثالثة عشر

صحيفة عسير _ عبدالله ال شعيب
أصدر سعادة امين منطقة عسير الدكتور وليد بن محمد كساب الحميدي قراراً بترقية رئيس بلدية الواديين المهندس عبدالله بن محمد الرياعي الى المرتبة الثالثة عشرة ترقية استثنائية
عسير الإلكترونية” تبارك للمهندس عبدالله وتتمنى له مزيداً من التقدم والنجاح .

شاهد أيضاً

والدة الدكتور عبدالله آل خشيل في ذمة الله

صحيفة عسير – حنيف السبيعي : انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدة الدكتور عبدالله عامر …

تعليق واحد

  1. نبارك له هذه الترقية .. وياليت تكون حافزاً له ويلتفت إلى مخطط الربوة بالواديين وخصوصاً ما يتعلق :
    1- بمداخل الحي وتعديل المنعطفات الخطيرة فيها
    2- تنزيل مستوى منسوب شارع 30 من قبل مسجد شليه المطيري

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin