القيسي يشكر مستشفى رجال ألمع

 

 

 

 

 

صحيفة عسير – علي الشديدي:

شكر المواطن حسن يوسف القيسي، مستشفى رجال ألمع بمحافظة رجال ألمع، الذي كان على قدر المسؤولية واستقبل حالة ابنه المصاب في إلتصاق بالأمعاء الدقيقة.
وأكد في رسالة إلى “عسير“، أن ابنه (يوسف)تم استقباله قادما من محايل عسير إلى مستشفى رجال ألمع ، فيما عبر عن شكره لكل العاملين في المستشفى على رأسهم مدير المستشفى عايض محمد المازني ؛لحسن الإدارة والتنظيم ،مثنيا بشكره على الطاقم الطبي برئاسة الاستشاري الدكتور أحمد محمود وكذلك مشخص الحالة الدكتور مالك ،وشكره لقسم التمريض ومتابعتهم لحالة ابنه على مدار الساعة وكذلك المدارء المناوبين.

وقد عملت العملية وتكللت بالنجاح وهو الآن بصحة جيدة.

وختم «القيسي » شكره لولاة أمرنا ومايولونه من اهتمام بالمواطن وتلمس احتياجاته ومنها الصحية وتوفير الازم في ذلك
وقد قدم شكره لصحيفة عسير الإلكترونية على إتاحة الفرصة له لتقديم هذه المشاعر وشكره لمستشفى رجال ألمع .

شاهد أيضاً

أمين غرفة بيشة يشيد بجهود الزميلة هدى الشهراني من خلال تغطيتها الإعلامية في معرض صنع ” في بيشة “

صحيفة عسير – بيشة : كرّم الأمين العام للغرفة التجارية ببيشة الأستاذ فايز بن عبدالله …

5 تعليقات

  1. الف سلامه يا ابو يوسف لابنك واخر الاوجاع

  2. عبدالعزيز عميش

    الف سلامه ابو أحمد لإبنك وماتشوفون شر

  3. الحمدلله على سلامة ابنك اخ حسن القيسي اخر الاوجاع يارب

  4. اتمنى ان المستشفى يتطور اكثر واكثر

    • الحمد لله علي السلامه والمستشفي من ارقي المستشفيات علي مستوي المنطقه وبه جميع التخصصات ولله الحمد ومن افضل الاطباء يعملون ليل نهار بكل جداره واقتدار كان الله في عونهم وحفظ الله ولاة امرنا وامدهم الله بعونه وتوفيقه

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin