الدكتور الربيعة يلتقي الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي

صحيفة عسير – غيثه آل فايز :

التقى معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة بمقر المركز في الرياض اليوم، معالي الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين.
واستعرض الدكتور الربيعة خلال اللقاء الأعمال الإغاثية والإنسانية التي قام بها المركز لجميع الدول المحتاجة والمتضررة في العالم حيث حظي اليمن بالنصيب الأوفر من تلك المساعدات.
من جهته ثمن الدكتور العثيمين لمعالي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة ومنسوبي المركز جهودهم المخلصة في خدمة المحتاجين التي عززت ريادة المملكة في هذا المجال.
وقال: “إن فكرة المركز فكرة نيرة آتت أكلها في وقت وجيز، حتى أصبح المركز علامة فارقة بمجال العمل الإنساني في كل أنحاء العالم ، ليجسد بذلك رؤية القيادة الحكيمة لهذا البلد المعطاء المملكة العربية السعودية التي وضعت الإنسان فوق كل اعتبار، مشيرًا إلى أن المنظمة والمركز تجمعهما شراكة إستراتيجية مثمرة.

شاهد أيضاً

أمانة منطقة الرياض تهيئ موقع رصد تعامد الشمس على مدار السرطان في حوطة بني تميم

صحيفة عسير – حنيف السبيعي:  هيأت أمانة منطقة الرياض ممثلة في بلدية حوطة بني تميم، …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin