بلدية رجال ألمع تباشر صيانة الطرق المتضررة من هطول الأمطار

صحيفة عسير _ علي الشديدي

باشرت بلدية محافظة رجال ألمع إزالة الأضرار التي خلفتها الأمطار التي هطلت على المحافظة وفتح الطرق التي أُغلقت بفعل المخلفات مما أدى إلى إعاقة حركة السير ، حيث تم إعادة الأمور إلى طبيعتها .
وأكد الأستاذ “سعيد بن علي آل مصمع” رئيس البلدية أنه تم تلقي أكثر من 7 بلاغات حتى الآن عن إغلاقات للطرق في عدد من المواقع بسبب الأمطار حيث تم استنفار الجهود ومباشرتها على الفور وإزالة أسبابها بمتابعة من أمين منطقة عسير الدكتور “وليد الحميدي” ، مبيناً أن البلدية سخرت كافة إمكانياتها من معدات وكوادر بشرية لإعادة الحياة لطبيعتها في تلك الأماكن المتضررة وتم إعادة فتح الطرق المغلقة وصيانتها مما تعرضت له من أضرار ، بالإضافة إلى صيانة الطرق الرئيسية المؤدية للمراكز والقرى والأحياء.
ودعا المواطنين والمقيمين إلى التعاون مع البلدية من خلال الإبلاغ عن أي طارئ على رقم البلاغات الموحد 940 .

شاهد أيضاً

محافظ بيشة يتقدم المصلين في صلاة عيد الأضحى ويستقبل المهنئين بالمجلس العام

صحيفة عسير – حنيف السبيعي :  تقدّم سعادة محافظ بيشة عبدالرحمن بن عبدالله آل حامد …

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin