الدكتوراه لخالد عسيري في الإدارة التربوية والتخطيط من جامعة ام القرى

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

حصل الدكتور خالد بن أحمد عسيري على درجة الدكتوراه في الإدارة التربوية والتخطيط، من قسم الإدارة التربوية والتخطيط، بكلية التربية، في جامعة أم القرى، بعد مناقشة أطروحته للدرجة، وقبولها من لجنة المناقشة المكونة من: سعادة الأستاذ الدكتور محمد بن عثمان الثبيتي، مقررًا، وسعادة الأستاذ الدكتور عباس بله محمد، مناقشًا، وسعادة الأستاذ الدكتور علي بن فهيد الفعر، مناقشًا، وذلك يوم الخميس الموافق ١٤/ ١١/ ١٤٤٢، وأوصت اللجنة بعد المداولة بمنحه الدرجة بامتياز، وبالتوصية بطباعة الأطروحة على نفقة الجامعة وتداولها بين الجامعات، ومراكز البحوث العلمية.
صحيفة عسير بطاقمها الإعلامي تبارك لسعادة الدكتور خالد تميزه، وحصوله على الدرجة العلمية؛ متمنين له دوام التوفيق والنجاح.

شاهد أيضاً

أمين غرفة بيشة يشيد بجهود الزميلة هدى الشهراني من خلال تغطيتها الإعلامية في معرض صنع ” في بيشة “

صحيفة عسير – بيشة : كرّم الأمين العام للغرفة التجارية ببيشة الأستاذ فايز بن عبدالله …

4 تعليقات

  1. يستاااهل دكتور من قبلها باخلاقه

  2. ماشاء الله لاقوة إلا بالله
    الدكتور خالد من القيادات المبدعة والمتميزة التي أصافت الكثير المنظمات التي عمل بها.
    تستاهل كل خير

  3. ألف مبروك وإلى الأمام

  4. مبارك يا د. خالد
    مزيدا من الرقي والتقدم….

deneme bonusu veren siteler |
casino siteleri |
bahislion |
boostaro |
casinolevant giriş |
casinolevant |
casino şans |
casinolevant giriş |
şanscasino |
sosyobase |
En Güvenilir Casino |
lisanslı siteler |
vidobet |
vidobet giriş |
casino siteleri |
bahis siteleri |
gamdom |
güvenilir bahis siteleri |
casino siteleri en iyi |
bahis siteleri |
radissonbet |
radissonbet |
radissonbet |
betsin |
betsin |
betsin