” ابن بيشة ” نموذج مشرّف في الرياض

بقلم – حنيف بن مناحي آل ثعيل : 
عندما يكون ابن محافظتك أو مدينتك مميزاً في أي مجال، فمن المؤكد أنك ستكون سعيداً جداً وفخوراً به وبتميزه ، وذلك لأنه مثّل محافظته أو مدينته خير تمثيل في المجال الذي يعمل به ، ماجعلني اكتب هذا المقال هو أحد أبناء محافظة بيشة ، تلك المحافظة التي عشت فيها منذ صغري وكانت انطلاقة دراستي  من تلك المحافظة الجميلة ، وخصوصاً من مركز النقيع ، الذي افتخر به وبأهله كبيرهم وصغيرهم ، الموضوع الذي سأتحدث عنه في مقالي هذا اليوم هو ابداع وتميز أحد ابناء محافظة بيشة، في مجال الطب ، وجميع أهالي محافطة بيشة فخورين بهذا الرجل وتميزه .
قبل أيام قليلة تواصل معي أحد الزملاء الإعلاميين الذي تربطني به علاقة أخوّة وصداقة عمل طيبة عندما كنت أعمل إعلامياً في جريدة الرياض قبل سنوات عديدة ، حيث فاجأني في بداية اتصاله بتوجيه سؤاله قائلاً : ” بما أنك من أهالي محافظة بيشة هل تعرف الدكتور عبدالله آل خشيل استشاري القلب والقسطرة القلبية بمركز الأمير سلطان للقلب بالرياض ” ؟ ، اجبته بقولي ” والنعم بهذا الرجل وبأسرته ، نعم الدكتور عبدالله آل خشيل من أسرة عريقة في محافظة بيشة لها مكانتها منذ القدم ويكن لها الجميع كل التقدير والإحترام  ” .
سألت هذا الزميل لماذا سألتني عن هذا الرجل؟  فأجاب : كان لي معه موقف قبل أيام ، حيث كان لوالدي موعد بمركز الأمير سلطان للقلب بالرياض ، وعندما جاء دورنا ذهبنا للعيادة لأجد هذا الدكتور الخلوق الطيب ، الذي تعامله مع كافة المرضى طيب ومميز جداً ، وكان والدي متوتر من التعب الذي يؤلمه ، ولكن بعدما قابلنا الدكتور آل خشيل كان تعامله وأسلوبه الرائع مع والدي جميل جداً ، حيث أزال الرهبة المرضية التي كان يعاني منها , وطمّن الدكتور آل خشيل والدي بأن كل الفحوصات الطبية التي اجريت له مطمنة ولله الحمد ” .
وأكد زميلي بأن الدكتور عبدالله آل خشيل فخر للمحافظة الذي يتتمي لها ، واختتم حديثه قائلاً ” هنيئاً لبيشة بأبنها الدكتور عبدالله آل خشيل المتميز اخلاقياً وعملياً  “.

شاهد أيضاً

((طوفان الأقصى جاء ذريعة لإسرائيل))

بقلم/ حسن سلطان المازني دعونا نتحدث بصراحة بعيداً عن العنتريات الكرتونية ماذا حقق طوفان الاقصى …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com