سمو أمير عسير يلتقي عددًا من المواطنين والمقيمين بالمنطقة

صحيفة عسير _ أبها

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير, رئيس هيئة تطوير المنطقة، خلال المجلس العام في مكتبه بديوان الإمارة, عددًا من المواطنين والمقيمين.

واستمع سموه خلال الاستقبال إلى مطالب المراجعين من المواطنين والمقيمين, ووجه بمعالجة عدد من القضايا الاجتماعية والأسرية, كما شهد إنهاء خلافات أسرية بالمصالحة بين الأطراف, إلى جانب استقبال سجين تم الإفراج عنه سابقًا ومتابعة حالته الأسرية والاجتماعية, كما تابع العديد من الإجراءات المتخذة في قضايا سابقة للمراجعين، والتأكد من تنفيذها.

وكرّم أمير منطقة عسير خلال المجلس عددًا من المتميزين في مشاركاتهم في اجتماع متابعة المشروعات التنموية بمحافظة بيشة وهم : عبدالهادي المسردي , والدكتورة رندا الثبيتي, والمهندسة أماني آل رفدة, إلى جانب تكريم المحامية أحلام الشهراني نظير إسهامها بالترافع عن قضية مواطنة بدون مقابل، احتسابًا للأجر, وتكريم المواطن خالد بن محمد بدوي نظير مشاركته الفاعلة ومبادراته من خلال منشأته التجارية في عدد من الفعاليات الوطنية المقامة في مدينة أبها.

كما التقى الأمير تركي بن طلال خلال المجلس ذوي المتوفى ” أحمد بن عبدالله بن راشد آل دكين ” – رحمه الله -, الذين تنازلوا عن قاتله لوجه الله، واستجابة لشفاعة سموه، سائلًا سموه الله أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال, مقدمًا شكره وتقديره للمتنازلين وتجاوبهم مع مساعي الخير.

حضر اللقاء أمين لجنة إصلاح ذات البين مسفر الحرملي، ووكيل شيخ شمل قبائل قحطان ووادعة عبدالله بن فهد بن دليم، ونائب قبيلة آل حسين زهير عبيدة قحطان محمد بن حسين بن مقبول.

شاهد أيضاً

تقني عسير يختتم مبادرة تدريب السيدات على الصيانة الوقائية للسيارات

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي  اختتمت مبادرة تدريب السيدات على الصيانة الوقائية للسيارات مساء امس …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com