
صحيفة عسير – الرياض :
أجرى مناحي بن حنيف السبيعي ، ابن الزميل حنيف السبيعي رئيس تحرير صحيفة عسير الإلكترونية لشؤون المناطق ، يوم أمس الأربعاء الموافق 2026/6/17م ، عملية بالعين بمستشفى الملك عبدالعزيز الجامعي بالرياض ، وقد تكللت ولله الحمد بالنجاح .
وعبّر الزميل السبيعي عن شكره وتقديره للدكتور سعد الدهمش استاذ مشارك في كلية الطب بجامعة الملك سعود
واستشاري طب وجراحة العيون و الشبكية بالمستشفيات الجامعية على جهوده المميزة واهتمامه الكبير في عملية ابنه، كما شكر الزميل السبيعي الدكتور محمد الشهراني على متابعة للحالة ، والشكر موصول لكافة الطاقم الطبي المشرف على حالة ابنه على اهتمامهم ورعايتهم به.
من جانب آخر قدم الزميل السبيعي شكره وامتنانه للأقارب والزملاء والأصدقاء لتواصلهم للاطمئنان على حالة ابنه الصحية ، كما شكر كل من سأل أو اتصل .
أسرة تحرير صحيفة عسير الإلكترونية يتمنون لإبن الزميل حنيف ، الشفاء العاجل ، ودوام الصحة والعافية .
عسير صحيفة عسير الإلكترونية